AI

LinkedIn يطلق ميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي

يوفر LinkedIn الآن ميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين على كتابة عناوين للملفات الشخصية والنبذة الشخصية و وصف الوظائف بشكل أفضل.
1.4k

 

LinkedIn يطلق ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحسين الملف الشخصي وقوائم الوظائف


يوفر LinkedIn الآن ميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين على كتابة عناوين للملفات الشخصية والنبذة الشخصية و وصف الوظائف بشكل أفضل.

حيث أعلن موقع لينكد إن عن طرح ميزات جديدة للذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين على تحسين ملفاتهم الشخصية المهنية والشركات على كتابة أوصاف وظيفية أفضل.

عناوين وملخصات مدعومة بالذكاء الاصطناعي

ستساعد اقتراحات الكتابة المخصصة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي مستخدمي لينكد إن على صياغة عناوين وملخصات أفضل للأقسام بناءً على تجربتهم.

وسيعمل الذكاء الإصطناعي على تحليل المعلومات التي تقدمها حول خبراتك ومهاراتك الوظيفية، ويحدد المعلومات الأكثر إثارة للإعجاب، ويلخص تلك المعلومات في العنوان الرئيسي وملخص القسم.

سوف يعمل الـ AI على إستخدام الأسلوب المقدم في بقية ملفك الشخصي على لينكد إن لضمان تخصيص العناوين الرئيسية والملخصات التي يتم إنشاؤها بواسطة AI.

و يمكن أن يساعد ذلك مستخدمي لينكد إن في تكوين انطباع أول أفضل في نتائج البحث منذ ظهور اسمك وعنوانك عندما يتطابق ملفك الشخصي مع بحث الكلمات المفتاحية لمستخدم آخر.
و يجب عليك إكمال قسم المهارات والخبرة في ملفك الشخصي على لينكد إن للحصول على أفضل النتائج، ركز على إبراز أهم إنجازاتك في كل دور وظيفي بدلاً من قائمة مسؤولياتك؛ سيعطي هذا لأصحاب العمل في المستقبل صورة مسبقة للنتائج التي يمكنك تحقيقها لهم.

ستكون هذه الميزة متاحة لبعض مشتركي الـ Premium بدءاً من اليوم، مع طرحها لبقية مشتركي الـ Premium خلال الأشهر القليلة المقبلة.

و يأتي هذا بعد أسبوع واحد فقط من إطلاق لينكد إن للمقالات التعاونية، وهي ميزة تعتمد على الذكاء الاصطناعي تتيح للمستخدمين إنشاء المزيد من المحتوى.

استخدام ChatGPT كبديل

إذا كنت لا ترغب في الانتظار لاستخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين ملفك الشخصي على لينكد إن، فقد ترغب في استخدام ChatGPT + كبديل.

يمكنك نسخ المعلومات الموجودة في سيرتك الذاتية / ملفك الشخصي على لينكد إن واطلب منه التلخيص في أقل من 220 حرفاً لعنوانك أو بضع جمل للنبذة الشخصية، و يمكنك أيضًا استخدام ChatGPT+  لتحسين صفحة شركتك من خلال إستخدام البرنامج في  تلخيص نص حول بيان مهمة شركتك وقيمها وأهدافها في جملة أو جملتين.

وصف الوظائف المدعوم بالذكاء الاصطناعي

سيتمكن أصحاب العمل الذين يرغبون في قضاء وقت أقل في كتابة وصف الوظيفة والمزيد من الوقت في البحث عن المرشحين المؤهلين من استخدام الذكاء الاصطناعي لتحقيق أهداف التوظيف.

يساعد مُنشئ الوصف الوظيفي المدعوم بالذكاء الاصطناعي الخاص بلينكد إن أصحاب العمل في صياغة أوصاف وظيفية أفضل بناءً على المسمى الوظيفي واسم الشركة ونوع مكان العمل ونوع الوظيفة والموقع، و تتيح لك ميزة الذكاء الاصطناعي أيضاً إنشاء أوصاف وظيفية بناءً على الأشخاص الموجودين في شبكتك والذين تتناسب مهاراتهم وخبراتهم مع مواصفات مرشحك المثالي.

سيكون هذا متاح لبعض الوظائف المنشورة على المنصة  في الولايات المتحدة والهند والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا، مع طرح المزيد في وقت لاحق من هذا العام.

دورات مجانية في الذكاء الاصطناعي حتى 15 يونيو 2023

مع وصول الذكاء الاصطناعي إلى العديد من المنتجات - البحث و مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الإنتاجية، على سبيل المثال لا الحصر - من الضروري معرفة كيف يمكن للذكاء الاصطناعي مساعدتك في أن تصبح أكثر كفاءة في عملك.

أتاح موقع LinkedIn Learning أكثر من 100 دورة تدريبية مجاناً حتى 15 يونيو 2023. 
هذه الدورات، المتاحة بعدة لغات، تغطي الذكاء الاصطناعي التوليدي، وأسس التعلم الآلي، والذكاء الاصطناعي المسؤول، والذكاء الاصطناعي المتقدم، والذكاء الاصطناعي القابل للتطبيق.

 

اقرأ المزيد حول الـAI:

  1. ChatGPT: الصديق الجديد للمسوقين 
  2. جوجل تعلن عن ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي 
  3. كيف يؤثر ChatGPT على التسويق الرقمي؟
  4. هل يمكن لـ ChatGPT إحداث ثورة في تسويق الأدوية؟
  5. كيف تحافظ على وظيفتك في مأمن من الذكاء الإصطناعي
  6. ارتفاع القيمة السوقية ل Openai بسبب chatgpt
  7. ما هو ChatGPT وكيف يمكن استخدامه و ما هي دقته؟
  8. قطاعات التعليم في العالم تتجه لاستخدام Chat GPT
تدوينات أخرى
إشراك أو مشاركة العملاء هي عملية رعاية وتوجيه استباقية أو تفاعلية لعملائك المحتملين وعملائك الحاليين طوال دورة حياة العميل باستخدام قنوات مختلفة
seo
فيما يلي بعض الاعتبارات المتعلقة بالتوقيت، بالإضافة إلى ما يجب التحقق منه عندما يمر المحتوى الخاص بك بمرحلة ركود في عدد الزيارات. 
كشفت جوجل النقاب عن BARD، وهو روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي مصمم للتنافس مع ChatGPT من شركة OpenAI وروبوت الدردشة من Microsoft في محرك بحث Bing.