جوجل تعلن عن ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي 

أعلنت جوجل عن تقديم ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، مما يسهل الكتابة للمستخدمين من خلال ميزات إنشاء المسودة والتحرير السريع لتبسيط عملية الكتابة.
1.4k

 

أعلنت جوجل عن  ميزات لـ Docs  و Gmail مدعومة بالذكاء الاصطناعي

أعلنت جوجل عن تقديم ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، مما يسهل الكتابة للمستخدمين من خلال ميزات إنشاء المسودة والتحرير السريع لتبسيط عملية الكتابة.

أعلنت Google أنها توفر قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي للمطورين والشركات من خلال Google Cloud و MakerSuite وتقديم ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي في Google Workspace.

في مقال للشركة، قالت Google أن استثماراتها في الذكاء الاصطناعي تمتد لسنوات عديدة، و تلتزم الشركة بجعل الذكاء الاصطناعي في متناول الجميع، سواء كان ذلك من خلال نشر الأبحاث أو بناء منتجات مفيدة.

ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي الجديدة في  Google Workspace.


تعمل جوجل على تسهيل الكتابة للمستخدمين من خلال تقديم ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي في Google Workspace، حيث أنك إذا كنت تريد الكتابة عن موضوع في Gmail أو Google Docs، فيمكنك كتابته و تحويله لمسودة بسرعة،  بعد ذلك  يمكنك تعديل الملف عن طريق إجراء التغييرات المطلوبة.


واجهة برمجة تطبيقات PaLM و MakerSuite

تقدم Google واجهة برمجة تطبيقات PaLM كطريقة آمنة وسهلة للمطورين للبناء على أفضل نماذجها اللغوية، وتتضمن واجهة برمجة التطبيقات أداة MakerSuite، مما يسمح للمطورين بوضع نماذج أولية لأفكارهم بسرعة.

بمرور الوقت، ستوفر أداة MakerSuite إمكانية إنشاء بيانات تركيبية وضبط نموذج مخصص وميزات هندسية سريعة مدعومة بأدوات أمان قوية.

 

قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدية لـ Google Cloud

 

يمكن للمطورين الذين يرغبون في إنشاء وتخصيص نماذجهم وتطبيقاتهم باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي الوصول إلى نماذج الذكاء الاصطناعي من Google، بما في ذلك PaLM، على Google Cloud.

وتقدم Google إمكانات الذكاء الاصطناعي التوليدية إلى محفظة Cloud AI الخاصة بها لمساعدة المطورين والمؤسسات على التمتع بالأمان والخصوصية.

شراكات وبرامج مدعومة بالذكاء الاصطناعي

تعمل Google على توسيع نظام الذكاء الاصطناعي والبرامج المتخصصة لشركاء التكنولوجيا ومقدمي البرامج التي تركز على الذكاء الاصطناعي والشركات الناشئة.


الملخص

توفر إمكانات الذكاء الاصطناعي التوليدية الجديدة من Google في Google Cloud و PaLM API و MakerSuite والميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي في Google Workspace طريقة جديدة لاستكشاف تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدية ونمذجتها.

توفر هذه الميزات الوقت والجهد ، وتبسط عملية الكتابة وتجعل الذكاء الاصطناعي في متناول الجميع.

يوضح التوسع في النظام البيئي للذكاء الاصطناعي من Google والبرامج المتخصصة التزام Google بجعل الذكاء الاصطناعي أكثر سهولة.

اقرأ المزيد من الأخبار:

  1. القرص المرن لا يزال يعمل حتى يومنا هذا! 
  2. محرك بحث Bing يعمل على زيادة المستخدمين و التفاعل!
  3. خلاصة الأخبار الأسبوعية لمحركات البحث و وسائل التواصل
  4. معدلات التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي تشهد إنخفاضاً ملحوظاً
  5. جوجل توضح على المدة التي يستغرقها التعافي من عقوبة الخوارزمية
  6. انخفاض أرباح Twitter بنسبة 40٪ مع انسحاب 500 من كبار المعلنين!
  7. ميزة جديدة من جوجل قد تساعدك في الحصول على نتائج أكثر تفصيلاً!
  8. ارتفاع القيمة السوقية ل Openai بسبب chatgpt
  9. الرياضات الإلكترونية ليست في مأمن من الانكماش الاقتصادي!
  10. اسباب الخلاف بين ايلون ماسك و ابل
  11. ما هو ChatGPT وكيف يمكن استخدامه و ما هي دقته؟
  12. كيف ستغير كرة كأس العالم الجديدة الدائرة المستديرة؟
  13. تغريدة مزيفة واحدة، سوف تكلف موقع تويتر الكثير!
تدوينات أخرى
إشراك أو مشاركة العملاء هي عملية رعاية وتوجيه استباقية أو تفاعلية لعملائك المحتملين وعملائك الحاليين طوال دورة حياة العميل باستخدام قنوات مختلفة
seo
فيما يلي بعض الاعتبارات المتعلقة بالتوقيت، بالإضافة إلى ما يجب التحقق منه عندما يمر المحتوى الخاص بك بمرحلة ركود في عدد الزيارات. 
كشفت جوجل النقاب عن BARD، وهو روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي مصمم للتنافس مع ChatGPT من شركة OpenAI وروبوت الدردشة من Microsoft في محرك بحث Bing.