4 تحديثات من جوجل لمطوري الألعاب 

أعلنت جوجل هذا الأسبوع عن حلول وتحديثات جديدة لمطوري الألعاب في مؤتمر Google for Games Developer Summit، وهو حدث رقمي للمطورين والناشرين والمعلنين.
1.4k

4 تحديثات من جوجل لمطوري الألعاب 

أعلنت جوجل هذا الأسبوع عن حلول وتحديثات جديدة لمطوري الألعاب في مؤتمر Google for Games Developer Summit، وهو حدث رقمي للمطورين والناشرين والمعلنين.

ماهي التحديثات التي أعلنت عنها جوجل؟


 من تسليط الضوء على اتجاهات نمو المشاهدات على منصة  YouTube gaming إلى الوصول إلى المزيد من اللاعبين على أجهزة مختلفة باستخدام ألعاب متجر Google Play على الكمبيوتر الشخصي، إليكم ملخص سريع ببعض أهم الإعلانات والتحديثات الرئيسية.

1. إنشاء ألعاب عالية الجودة على أندرويد

تحدث فريق أندرويد عن الطريقة التي سهّلوا بها تطوير ألعاب ممتعة وجذابة من خلال تحديثات جديدة لنظام أندرويد و أدوات تطوير ألعاب الأندرويد.
 شاركوا أيضاً كيف يمكن للمطورين  إيصال هذه الألعاب إلى المزيد من المستخدمين على المزيد من الأجهزة، مع دعم أندرويد لعوامل الشكل مثل الأجهزة القابلة للطي و أجهزة كروم بوك وأجهزة الكمبيوتر. 

2. تعزيز استراتيجيات تحقيق الدخل والنمو لإعلاناتك

عرض فريق جوجل للإعلانات، للمعلنين كيفية الحصول على قيمة أكبر من كل من الاعلانات داخل التطبيق وعمليات الشراء داخل التطبيق باستخدام ميزة جديدة تسمى العائد المستهدف على الإنفاق الإعلاني لتحقيق الدخل الهجين.
 وأظهر فريق  AdMob للناشرين كيفية توفير الوقت والتكاليف بطريقة أكثر فاعلية لإدارة الإعلانات، من خلال واجهة مجددة لإدارة المشتري وسير عمل مبسط لرسم خرائط الوحدات الإعلانية. 

3. إنشاء اتصالات مع مجتمعك

بصفته موطناً لمنشئي محتوى الألعاب ومقاطع الفيديو والبث المباشر في جميع أنحاء العالم، يواصل يوتيوب تحقيق نمو مذهل. و أعلن فريق يوتيوب أنه تم استهلاك أكثر من 2 تريليون ساعة من محتوى الألعاب في عام 2022. من خلال التنسيقات المختلفة والتوافر على أجهزة متعددة، قال فريق يوتيوب أنهم ملتزمون بأن يكونوا المكان الذي يصل فيه ناشرو الألعاب ومنشئو المحتوى إلى اللاعبين ويبنون مجتمعات حول ألعابهم المفضلة.

4. الحفاظ على تفاعل اللاعبين في ألعاب الخدمة المباشرة

شارك فريق Google Cloud إستراتيجيتهم لتطوير ألعاب الخدمة المباشرة، وقال الفريق أنهم يعملون على الجمع بين التكنولوجيا التي تجمع اللاعبين من جميع أنحاء العالم، وقواعد البيانات التي تخزن البيانات الهامة للحصول على تجربة اللعب المثلى والتحليلات التي تسمح لشركات الألعاب بتعزيز العلاقة مع لاعبيها. 

سواء كان الأمر يتعلق بإنشاء لعبة حديثة  ناجحة أو التواصل مع مجتمع متحمس أو تنمية نشاطك التجاري للوصول إلى المزيد من اللاعبين في كل مكان، أكد فريق جوجل انهم سعداء لوجود الملايين من المستخدمين ومنشئي المحتوى كشركاء في نجاح منصا جوجل
 

اقرأ المزيد حول جوجل:

  1. طرق جوجل في جعل التسوق عبر الأنترنت أكثر أماناً
  2. 3 تغييرات جديدة في لوحة تحكم إعلانات جوجل
  3. جوجل تعلن عن ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي 
  4. جوجل توضح على المدة التي يستغرقها التعافي من عقوبة الخوارزمية
  5. كيفية التعافي من عقوبة الترميز المنظم من جوجل
  6. أداة ازالة المحتوى من Google
تدوينات أخرى
إشراك أو مشاركة العملاء هي عملية رعاية وتوجيه استباقية أو تفاعلية لعملائك المحتملين وعملائك الحاليين طوال دورة حياة العميل باستخدام قنوات مختلفة
seo
فيما يلي بعض الاعتبارات المتعلقة بالتوقيت، بالإضافة إلى ما يجب التحقق منه عندما يمر المحتوى الخاص بك بمرحلة ركود في عدد الزيارات. 
كشفت جوجل النقاب عن BARD، وهو روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي مصمم للتنافس مع ChatGPT من شركة OpenAI وروبوت الدردشة من Microsoft في محرك بحث Bing.