تغريدة مزيفة واحدة، سوف تكلف موقع تويتر الكثير!

نشر تغريدة على منصة تويتر تفيد بأنها ستوفر الأنسولين بشكل مجاني
1.4k

الملايين من مستخدمي موقع تويتر قد قاموا بالإشتراك في خدمة توثيق الحساب الجديدة من تويتر، وهذا من الممكن أن يكلف المنصة الملايين! كيف سيحدث هذا؟

أعلن مالك موقع تويتر إيلون ماسك مؤخراً أن أي شخص يمكنه الحصول على علامة التوثيق الزرقاء، مقابل 8 دولارات شهريًا، هذا القرار قوبل بزخم وضجة وتفاعل كبير من قبل ملايين من مستخدمي المنصة .

 حساب شركة Eli Lilly، نشر تغريدة على منصة تويتر تفيد بأنها ستوفر الأنسولين بشكل مجاني، قبل أن يتبين للشركة أن هناك شخص قام بإنشاء حساب باسمهم وقام بتوثيق الحساب عن طريق السياسة الجديدة من تويتر.

ثم ماذا حصل؟

شركة Eli Lilly قامت بتوضيح حقيقة ما جرى، لكن التغريدة المزيفة ظلت معلقة لساعات، ربما لأن إيلون ماسك قام بتسريح حوالي 50 ٪ من موظفي منصة تويتر .

انتهز المستخدمين، بمن فيهم السناتور بيرني ساندرز، الفرصة للإشارة إلى أن شركة Eli Lilly  قامت برفع سعر الدواء "الأنسولين" بنسبة 1.2k٪ منذ عام 1996.

انخفضت أسهم شركة Eli Lilly بنسبة 4.37٪، بخسارة قدرها 15+ مليار دولار، وظهرت الكثير من الحسابات المزيفة للكثير من الشركات وشخصيات سياسية هامة بالظهور على المنصة ومعها علامة التوثيق الزرقاء، حيث كان محور التغريدات كوميدياً وساخراً، حتى قررت منصة تويتر إيقاف برنامج التوثيق بشكل مؤقت، قبل إعادة تفعيله لاحقاً.

هذا الخطأ… قد يكون مكلفاً لمنصة تويتر الغير مستقرة مؤخراً

  وفقاً لصحيفة واشنطن بوست، أوقفت شركة Eli Lilly إنفاقها على إعلانات منصة تويتر مؤقتاً، وهي التي تنفق 100 مليون دولار سنوياً على الإعلانات التلفزيونية والإعلانات الرقمية.

وتبعتها بعض من الشركات المعروفة مثل، مونديليز، وجنرال ميلز، ويونايتد إيرلاينز، وجنرال موتورز، وشركات أخرى.

 

اقرأ المزيد من الأخبار:

  1. القرص المرن لا يزال يعمل حتى يومنا هذا! 
  2. جوجل تعلن عن ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي 
  3. محرك بحث Bing يعمل على زيادة المستخدمين و التفاعل!
  4. خلاصة الأخبار الأسبوعية لمحركات البحث و وسائل التواصل
  5. معدلات التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي تشهد إنخفاضاً ملحوظاً
  6. جوجل توضح على المدة التي يستغرقها التعافي من عقوبة الخوارزمية
  7. انخفاض أرباح Twitter بنسبة 40٪ مع انسحاب 500 من كبار المعلنين!
  8. ميزة جديدة من جوجل قد تساعدك في الحصول على نتائج أكثر تفصيلاً!
  9. ارتفاع القيمة السوقية ل Openai بسبب chatgpt
  10. الرياضات الإلكترونية ليست في مأمن من الانكماش الاقتصادي!
  11. اسباب الخلاف بين ايلون ماسك و ابل
  12. ما هو ChatGPT وكيف يمكن استخدامه و ما هي دقته؟
  13. كيف ستغير كرة كأس العالم الجديدة الدائرة المستديرة؟
تدوينات أخرى
إشراك أو مشاركة العملاء هي عملية رعاية وتوجيه استباقية أو تفاعلية لعملائك المحتملين وعملائك الحاليين طوال دورة حياة العميل باستخدام قنوات مختلفة
seo
فيما يلي بعض الاعتبارات المتعلقة بالتوقيت، بالإضافة إلى ما يجب التحقق منه عندما يمر المحتوى الخاص بك بمرحلة ركود في عدد الزيارات. 
كشفت جوجل النقاب عن BARD، وهو روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي مصمم للتنافس مع ChatGPT من شركة OpenAI وروبوت الدردشة من Microsoft في محرك بحث Bing.