جوجل تطرح تحديث الخوارزمية الأساسي "مارس 2023"

يمكن أن يكون لهذه التحديثات آثار كبيرة على تصنيفات البحث، لذا فإن البقاء على اطلاع أمر بالغ الأهمية، و ستقوم جوجل بتحديث صفحة سجل إصدار الترتيب الخاص بها بمجرد اكتمال التنفيذ
1.4k


جوجل تبدأ بطرح تحديث الخوارزمية لشهر مارس 2023

 

و كما نعلم جميعاً، يمكن أن يكون لهذه التحديثات آثار كبيرة على تصنيفات البحث، لذا فإن البقاء على اطلاع أمر بالغ الأهمية، و ستقوم جوجل بتحديث صفحة سجل إصدار الترتيب الخاص بها بمجرد اكتمال التنفيذ.

هذه المقالة بمثابة إعلان أولي عن بدء جوجل في طرح تحديث الخوارزمية الأساسي في مارس 2023. مع توفر المزيد من التفاصيل، سنواصل مراقبة الموقف وتقديم التحديثات وفقاً لذلك.

تذكر أن طرح التحديثات الأساسية قد يستغرق أسابيع، ومن المحتمل أن تتقلب تصنيفات البحث خلال هذه الفترة.

لذلك، من السابق لأوانه إجراء تقييم دقيق لتأثير التحديث الأساسي لشهر آذار (مارس) 2023 حتى يقترب الطرح من الاكتمال.

 

التحديث الأساسي لشهر مارس 2023

 

ليس غريباً على جوجل تحديثات الخوارزمية ، فهي تُدخل التغييرات بانتظام لتعزيز فهمها للمحتوى وترتيبه.

مع هذه التحديثات ، تهدف Google إلى تقديم نتائج بحث عالية الجودة وذات صلة بشكل متزايد.

ومع ذلك، تأتي مع هذه التحديثات تغييرات في كيفية تقييم جوجل لمواقع الويب وتصنيفها، مما يعني أنه يجب على المتخصصين في تحسين محركات البحث واصحاب مواقع الويب البقاء على اطلاع وتكييف استراتيجياتهم، وعلى الرغم من عدم توفر تفاصيل محددة حول التحديث الأساسي لشهر مارس 2023، ولكن يمكننا استخلاص بعض الاستنتاجات بناءً على التحديثات السابقة.

 

إليك بعض النقاط المهمة التي يجب أن تأخدها بعين الإعتبار:

 

الوقت هو الجوهر: لا يمكن ملاحظة تأثيرات تحديثات الخوارزمية الأساسية على الفور.، و قد تستغرق برامج الزحف الخاصة بجوجل أياماً أو أسابيع لفهرسة الموقع وإعادة تقييمه.

 

راقب الأرقام: راقب زيارات البحث المجانية لموقعك وترتيب الكلمات المفتاحية، حيث ستساعدك هذه المقاييس على قياس تأثير التحديث وتحديد المجالات المحتملة للتحسين.

 

الجودة هي الأهم: هدف جوجل من هذه التحديثات هو تقديم نتائج بحث أفضل، وهذا يعني  إنشاء محتوى قيم بشكل مستمر ومصمم خصيصاً لاحتياجات جمهورك المستهدف.

 

لا تهمل التفاصيل الدقيقة: تلعب الجوانب التقنية لموقعك، مثل سرعة الموقع والتوافق مع الجوّال والفهرسة المناسبة، دوراً كبيراً في تحديد الترتيب العام، لذلك عليك أن تمنحهم الاهتمام الذي يستحقونه.

 

الملخص

 

يعد تحديث الخوارزمية الأساسية من جوجل لشهر مارس 2023 بمثابة تذكير صارخ بأن المتخصصين في تحسين محركات البحث وأصحاب المواقع يجب أن يظلوا دائماً على أهبة الاستعداد للحفاظ على ميزتهم التنافسية.

من خلال البقاء على اطلاع، ومراقبة المقاييس، والتركيز على جودة المحتوى، وتحسين الجوانب التقنية، يمكنك المساعدة في ضمان بقاء موقعك في نطاق جوجل .

في النهاية، تهدف هذه التحديثات إلى تحسين تجربة بحث المستخدم، لذلك رتب دائماً احتياجات جمهورك حسب الأولوية واسعى لتقديم قيمة من خلال المحتوى الخاص بك.

 

اقرأ المزيد حول جوجل:

  1. طرق جوجل في جعل التسوق عبر الأنترنت أكثر أماناً
  2. 3 تغييرات جديدة في لوحة تحكم إعلانات جوجل
  3. 4 تحديثات من جوجل لمطوري الألعاب 
  4. جوجل تعلن عن ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي 
  5. جوجل توضح على المدة التي يستغرقها التعافي من عقوبة الخوارزمية
  6. كيفية التعافي من عقوبة الترميز المنظم من جوجل
  7. أداة ازالة المحتوى من Google
تدوينات أخرى
إشراك أو مشاركة العملاء هي عملية رعاية وتوجيه استباقية أو تفاعلية لعملائك المحتملين وعملائك الحاليين طوال دورة حياة العميل باستخدام قنوات مختلفة
seo
فيما يلي بعض الاعتبارات المتعلقة بالتوقيت، بالإضافة إلى ما يجب التحقق منه عندما يمر المحتوى الخاص بك بمرحلة ركود في عدد الزيارات. 
كشفت جوجل النقاب عن BARD، وهو روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي مصمم للتنافس مع ChatGPT من شركة OpenAI وروبوت الدردشة من Microsoft في محرك بحث Bing.