نصائح من جوجل لتصبح مطوراً أكثر إنتاجية

في  هذا المقال، سنذكر لكم 5 من مكملات التطبيقات لـ Google Chat  التي يمكن أن تساعدك على تحسين سير عملك وتكون أكثر إنتاجية كمطور.
1.4k

 

كيف تكون أكثر إنتاجية كمطور؟

في عالم اليوم سريع الخطى والمتغير باستمرار، من المهم أكثر من أي وقت مضى للمطورين أن يكونوا قادرين على العمل بسرعة وكفاءة، و مع توفر العديد من الأدوات والتطبيقات المختلفة، قد يكون من الصعب معرفة أي منها سيساعدك على أن تكون أكثر إنتاجية. 

 5 أدوات و مكملات التطبيقات لـ Google Chat يمكن أن تساعدك


في  هذا المقال، سنناقش 5 من مكملات التطبيقات لـ Google Chat  التي يمكن أن تساعدك على تحسين سير عملك وتكون أكثر إنتاجية كمطور.

  1. PagerDuty 

تساعد أداة PagerDuty في أتمتة وتنسيق وتسريع الاستجابات للعمل غير المخطط له عبر المؤسسة. 
و يعمل PagerDuty لـ Google Chat على تمكين المطورين و عمليات التطوير وعمليات تكنولوجيا المعلومات ورواد الأعمال من منع الحوادث التي تؤثر على الشركات وحلها للحصول على تجربة عملاء استثنائية، كل ذلك من Google Chat. باستخدام Page Duty لـ Google Chat، سوف تحصل على إشعارات، وتستطيع الاطلاع على التفاصيل ومشاركتها.

 

  1. Asana

يساعدك Asana في إدارة المشاريع والتركيز على ما هو مهم وتنظيم العمل في مكان واحد لتطبيق التعاون السلس.
 باستخدام Asana لـ Google Chat، يمكنك بسهولة إنشاء المهام والحصول على الإشعارات وتحديث المهام وتعيينها إلى الأشخاص المناسبين وتتبع تقدمك.

  1. Jira 

يُسهل تطبيق Jira إدارة مشكلاتك وأخطاءك، و باستخدام Jira، يمكنك تلقي الإشعارات وإنشاء المهام بسهولة وتعيينها إلى الأشخاص المناسبين وتتبع تقدمك مع إبقاء الجميع على اطلاع.

  1. Jenkins 

يسمح لك Jenkins بأتمتة المهام وعمليات النشر الخاصة بك، و باستخدام Jenkins for Google Chat ، يمكن لفرق التطوير والعمليات البقاء على اطلاع دائم من خلال تلقي إشعارات إنشاء البرامج في Google Chat.

  1. GitHub 

يتيح لك GitHub إدارة التعليمات البرمجية الخاصة بك والتعاون مع فريقك. GitHub يجعل عملية التطوير بأكملها تتناسب بسهولة مع سير عمل المطور.
 باستخدام GitHub، يمكن للفرق تسريع الإنجاز، وتقديم طلبات السحب، وإجراء مراجعات للاكواد، وتقديم تعليقات في الوقت الفعلي تعمل على تحسين جودة التعليمات البرمجية - كل ذلك من Google Chat.

أخيرأً

هذه الأدوات هي جزء من الكثير من الأدوات التي يمكن أن تساعدك على أن تكون أكثر إنتاجية كمطور، تصفح موقع Google Workspace Marketplace لمعرفة المزيد من الأدوات التي قد تستخدمها أنت أو الفريق .
 باستخدام الأدوات والتطبيقات المناسبة، يمكنك بسهولة البقاء على اتصال بفريقك وإدارة مهامك ومشاريعك وأتمتة عمليات النشر والبناء الخاصة بك.

اقرأ المزيد حول جوجل:

  1. طرق جوجل في جعل التسوق عبر الأنترنت أكثر أماناً
  2. 3 تغييرات جديدة في لوحة تحكم إعلانات جوجل
  3. 4 تحديثات من جوجل لمطوري الألعاب 
  4. جوجل تعلن عن ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي 
  5. جوجل توضح على المدة التي يستغرقها التعافي من عقوبة الخوارزمية
  6. كيفية التعافي من عقوبة الترميز المنظم من جوجل
  7. أداة ازالة المحتوى من Google
تدوينات أخرى
إشراك أو مشاركة العملاء هي عملية رعاية وتوجيه استباقية أو تفاعلية لعملائك المحتملين وعملائك الحاليين طوال دورة حياة العميل باستخدام قنوات مختلفة
seo
فيما يلي بعض الاعتبارات المتعلقة بالتوقيت، بالإضافة إلى ما يجب التحقق منه عندما يمر المحتوى الخاص بك بمرحلة ركود في عدد الزيارات. 
كشفت جوجل النقاب عن BARD، وهو روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي مصمم للتنافس مع ChatGPT من شركة OpenAI وروبوت الدردشة من Microsoft في محرك بحث Bing.