مايكروسوفت تطلق أدوات مدعومة بالذكاء الاصطناعي

كشفت مايكروسوفت النقاب عن برنامج Copilot الرائد المدعوم بالذكاء الاصطناعي، وهو أداة مصممة لتعزيز الإنتاجية وإطلاق العنان للإبداع.
1.4k

ما هي أداة مايكروسوفت الجديدة والمدعومة بالذكاء الإصطناعي؟

 

كشفت مايكروسوفت النقاب عن Microsoft 365 Copilot، وهي أداة رائدة تعمل بالذكاء الاصطناعي مصممة لتعزيز الإنتاجية والإبداع في مكان العمل.

من خلال الجمع بين إمكانات نماذج اللغات الكبيرة (LLMs) مع البيانات من تطبيقات Microsoft Graph و Microsoft 365، يعد Copilot بأن يصبح مورداً لا غنى عنه لجميع المختصين في المجالات التقنية في في جميع أنحاء العالم.

 

Copilot: مساعد قوي لمستخدمي Microsoft 365

 

يعمل Microsoft 365 Copilot مع التطبيقات الشائعة مثل Word و Excel و PowerPoint و Outlook و Teams، و هدفه هو مساعدة المستخدمين على تعزيز إبداعهم وزيادة الكفاءة وصقل مهاراتهم.

تساعد هذه الأداة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في عمل المستندات وفحص البيانات وتصميم العروض التقديمية.

وإليك كيفية تحسين Copilot لتطبيقات مايكروسوفت التالية:

Microsoft Word: يستطيع Copilot كتابة وتحرير وتلخيص وإنشاء محتوى داخل Word، و يمكن أن يقدم اقتراحات لتحسين كتابتك ومساعدتك على اختيار أسلوب مناسب.

Microsoft Excel: في Excel، يمكن لـ Copilot مساعدتك في تحليل البيانات واستكشافها باستخدام استعلامات اللغة الطبيعية، ويمكنه الكشف عن الارتباطات، واقتراح السيناريوهات، واقتراح الصيغ الجديدة بناءً على أسئلتك.

Microsoft PowerPoint: يمكن لـ Copilot تحويل أفكارك إلى عروض تقديمية جذابة بصرياً عن طريق إنشاء مجموعات تحتوي على ملاحظات المتحدث والمصادر أو بدء عرض تقديمي جديد من خلال أمر معين أو مخطط تفصيلي.

Microsoft Outlook: يساعد Copilot في إدارة البريد الوارد والرسائل لتوفير الوقت وتحسين التواصل، و يمكنه تلخيص سلاسل رسائل البريد الإلكتروني ومسودة الردود وإنشاء الدعوات.

 

ميزة Business Chat

 

Business Chat هي ميزة جديدة تعمل عبر بياناتك وتطبيقاتك لتبسيط عملك.

تعمل على ربط المعلومات من المستندات والعروض التقديمية ورسائل البريد الإلكتروني والتقويمات والملاحظات وجهات الاتصال لتوفير تجربة سلسة في Microsoft Teams.

 

أخيرأً 

 

يتمتع Microsoft 365 Copilot بإمكانية إحداث ثورة في طريقة عملنا جميعاً، ومن خلال أتمتة المهام العادية، يمكن للمستخدمين التركيز على الجوانب الإبداعية لوظائفهم وتوفير الوقت الثمين، وتقوم مايكروسوفت باختبار Copilot مع عملاء محددين وتخطط لتوسيع التجارب في الأشهر المقبلة.

تشير مايكروسوفت إلى أن Copilot يلتزم بمبادئ الذكاء الاصطناعي الخاصة بالشركة ومعايير الذكاء الاصطناعي المسؤولة والتزامات أمان البيانات، وتعطي الأداة الأولوية للإدارة البشرية وتحكم المستخدم، وتشجع المستخدمين على مراجعة المحتوى الذي تم إنشاؤه والتحقق منه و ضبطه وتعديله.

 

اقرأ المزيد من الأخبار:

  1. القرص المرن لا يزال يعمل حتى يومنا هذا! 
  2. جوجل تعلن عن ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي 
  3. محرك بحث Bing يعمل على زيادة المستخدمين و التفاعل!
  4. خلاصة الأخبار الأسبوعية لمحركات البحث و وسائل التواصل
  5. معدلات التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي تشهد إنخفاضاً ملحوظاً
  6. جوجل توضح على المدة التي يستغرقها التعافي من عقوبة الخوارزمية
  7. انخفاض أرباح Twitter بنسبة 40٪ مع انسحاب 500 من كبار المعلنين!
  8. ميزة جديدة من جوجل قد تساعدك في الحصول على نتائج أكثر تفصيلاً!
  9. ارتفاع القيمة السوقية ل Openai بسبب chatgpt
  10. الرياضات الإلكترونية ليست في مأمن من الانكماش الاقتصادي!
  11. اسباب الخلاف بين ايلون ماسك و ابل
  12. ما هو ChatGPT وكيف يمكن استخدامه و ما هي دقته؟
  13. كيف ستغير كرة كأس العالم الجديدة الدائرة المستديرة؟
  14. تغريدة مزيفة واحدة، سوف تكلف موقع تويتر الكثير!
تدوينات أخرى
إشراك أو مشاركة العملاء هي عملية رعاية وتوجيه استباقية أو تفاعلية لعملائك المحتملين وعملائك الحاليين طوال دورة حياة العميل باستخدام قنوات مختلفة
seo
فيما يلي بعض الاعتبارات المتعلقة بالتوقيت، بالإضافة إلى ما يجب التحقق منه عندما يمر المحتوى الخاص بك بمرحلة ركود في عدد الزيارات. 
كشفت جوجل النقاب عن BARD، وهو روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي مصمم للتنافس مع ChatGPT من شركة OpenAI وروبوت الدردشة من Microsoft في محرك بحث Bing.