• الكل
  • موبايل
  • ويب
  • علامات تجارية
  • تواصل اجتماعي
  • الهوية
خطوات إتقان تسويق المحتوى لعام 2023 من خلال الممارسة المتعمدة، 1. تحسين الأداء، 2. التكرار، 3. النمو على التغذية الراجعة المستندة إلى النتائج، 3. النمو على التغذية الراجعة المستندة إلى النتائج، 5. العمل مع أهداف إتقان تسويق المحتوى الخاص بك.
SEO
كيف تعرف أين تركز وقتك وجهدك للتأثير بشكل كبير على مؤشرات الأداء الرئيسية لتحسين محركات البحث وإظهار التقدم؟ فيما يلي بعض النصائح والاستراتيجيات لتحديد الأولويات.
SEO
أعلنت مايكروسوفت عن نموٍ ثابت فيما يتعلق في كل من متصفح إيدج ومحرك بحث بينج، جمباً إلى جنب مع زيادة التفاعل
SEO
مقارنة الكلمات المفتاحية هي عبارة عن وضع الكلمات المفتاحية أو مجموعات من الكلمات المفتاحية مقابل بعضها البعض لمقارنة المقاييس الرئيسية بسهولة مثل حجم البحث وزيارات البحث وما إلى ذلك.
يعد الذكاء الاصطناعي نقلة نوعيةً وصيحة كبيرة في عالم الأعمال، وتظهر دراسة حديثة أن أكثر من 61٪ من المسوقين يستخدمون الذكاء الاصطناعي في أنشطتهم التسويقية.
SEO
قم بتوقع نتيجة حملة السيو القادمة باستخدام صيغة و مسألة رياضية بسيطة، تقوم على تحليل كلمات مفتاحية محددة و تتنبأ بنتائج تحسين محركات البحث. قبل إطلاق حملتك التسويقية القادمة
تابع أهم الأخبار هذا الأسبوع في التسويق عبر البحث، و وسائل التواصل الاجتماعي، والذكاء الاصطناعي، و وورد بريس.
أصدرت شركة Rival IQ تقريرها السنوي حول معايير وسائل التواصل الاجتماعي لعام 2023، حيث تقارن أداء وسائل التواصل الاجتماعي لشركات في 14 صناعة مختلفة مع الشركات لأخرى في نفس المشهد التنافسي.
يحتاج العمل في العديد من المجالات إلى معرفة متى يتم فتح رسائل البريد الإلكتروني ويساعد  المتخصصون في الشركة على تحديد ما إذا كانت هناك حاجة لتتبع رسائل البريد الإلكتروني لضمان وصول المحتوى المرسل.
يعد المحتوى أحد الأدوات الرائدة التي يستخدمها مسوقو الـ B2B لتوليد العملاء المحتملين. قد يتكون المحتوى من منشورات  على وسائل التواصل الاجتماعي و منشورات المدونات و والبثوث المباشرة والقسائم.  يمكنك استخدام النماذج لالتقاط العملاء المتوقعين الذين يتفاعلون مع المحتوى وإضافتهم إلى حملة بريد إلكتروني لتنمية العملاء المحتملين.
في بيان جوجل الأخير "Google SEO office-hours" ، أجابت منصة محرك البحث Google على السؤال المتعلق بالوقت الذي يستغرقه التعافي من عقوبة الخوارزمية التي نشأت من مشكلات جودة المحتوى.
انخفضت عائدات إعلانات تويتر بنسبة 40٪ مقارنة بالعام الماضي، و توقف أكثر من 500 من كبار المعلنين في الشركة عن إنفاقهم في المنصة منذ أن تولى الرئيس التنفيذي إيلون ماسك المنصة. يمكن أن يؤدي الانخفاض في عائدات الإعلانات إلى مزيد من تدابير خفض التكاليف في الشركة.
يمكن أن يكون العثور على عنوان البريد الإلكتروني للعميل المحتمل عملية تستغرق وقتًا طويلاً، في أفضل الحالات، ستجد معلومات الاتصال الخاصة بالعميل المحتمل بسرعة، ولكن للأسف الأمر ليس بهذه البساطة دائماً، وفي بعض الأحيان يمكن أن يصبح الأمر مريباً بعض الشيء.