• الكل
  • موبايل
  • ويب
  • علامات تجارية
  • تواصل اجتماعي
  • الهوية
خطوات إتقان تسويق المحتوى لعام 2023 من خلال الممارسة المتعمدة، 1. تحسين الأداء، 2. التكرار، 3. النمو على التغذية الراجعة المستندة إلى النتائج، 3. النمو على التغذية الراجعة المستندة إلى النتائج، 5. العمل مع أهداف إتقان تسويق المحتوى الخاص بك.
كيفية التعافي من عقوبة الترميز المنظم من جوجل
SEO
عقوبة الترميز المنظمة غير المرغوب فيها هي شكل من أشكال العقوبات اليدوية من جوجل، هذا يعني أن شخصاً ما في فريق محتوى الويب الممنوع في Google قد حقق في موقعك وفرض عليك عقوبة لعدم الالتزام بإرشاداته. إذا تعرضت لعقوبة يدوية، ستتمكن من العثور عليها في Google Search Console ضمن "حركة البحث Search Traffic" و "الإجراءات اليدوية Search Traffic".
كيفية إجراء البحث العكسي عن الصور؟
البحث العكسي عن الصور أو Reverse Image Search باللغة الإنجليزية هو عملية البحث في الإنترنت بصورة بدلاً من الكلمات الرئيسية.
3 خطوات سهلة لزيادة العائد على الاستثمار
فيما يلي 3 أشياء يجب مراعاتها عند تحسين حملات إعادة الإستهداف التسويقي: 1- قم بإستخدام صفحة هبوط جديدة، 2- قم بإنشاء أفضل الإعلانات، 3- قم بإضافة قوائم إعادة الإستهداف التسويقي الخاصة بإعلانات البحث (RLSAs) إلى الحملات الحالية.
سد الفجوة بين مسوقين البريد الإلكتروني والمشتركين
قم بإستخدام إسم حقيقي وجذاب، قم بكتابة عنوان جذاب وفعال لموضوع الايميل، قم بإرسال المحتوى المناسب إلى الأشخاص المناسبين، قم بكتابة عبارة  Call To Action جذابة ومقنعة، قم بكتابة صيغة إيميل شخصية، التزم بعدد مرات ووقت إرسال البريد الإلكتروني
نصائح للتسويق عبر محركات البحث
يعد التسويق عبر محركات البحث (SEM) استراتيجية قيمة للغاية لحجز المراكز الأولى في صفحة نتائج البحث SERPs.
How to Use SEO for Brand Awareness
SEO
مع توسع مصادر ملكية العلامة التجارية ومع وجود القنوات الإعلامية الجديدة والتي توفر خيارات لا نهاية للمستهلكين ، أصب الوصول إلى نسبة كبيرة من جمهور يتطلب من العلامات التجارية استخدام قنوات متعددة
شهدت الرياضات الإلكترونية تباطؤًا ملحوظاً في الآونة الأخيرة، وهذا بسبب الاعتماد الكبير على سوق الإعلانات المزدهر في السنوات الأخيرة، و تدفق رؤوس الأموال والرعايات، بالإضافة إلى ثورة العملات الرقمية.
Has the Meta-Google ad ‘duopoly’ been disrupted?
لأول مرة منذ عام 2014، بلغت نسبة استحواذ شركتّي Meta و Google على إجمالي الإنفاق على الإعلانات الرقمية الأمريكية، حوالي 48.4٪ من السوق هذا العام
5 SEO Trends to Leverage in 2023
SEO
أهم تحديات تحسين محركات البحث التي قد تواجه المسوقين في عام 2023 و أكبر خمسة اتجاهات لتحسين محركات البحث للعام الجديد.
ما هو الفرق بين السمات والفوائد "Features vs Benefits"
السمات هي المعلومات والحقائق التي يتزود بها مندوب المبيعات عند عرضه لمنتج معين، أما الفوائد فهي السلاح الذي يدفع المستهلك لشراء ذلك المنتج
ما هي البيرسونا "Persona"؟ نشرح لك هنا كل ما تحتاج لمعرفته.
الشخصية أو البيرسونا هي تمثيل مفصل وتجسيد شبه خيالي لعملائك المستهدفين لفهمهم بواقعية أكثر، ومعرفة النقاط التي يجب عليك التركيز عليها لجذب العملاء المهتمين بمنتجك أو خدمتك.
استراتيجية نشر المحتوى للتصدر لعام 2023
ما هي استراتيجية نشر المحتوى للتصدر لعام 2023 ؟ وكم مرة يجب على المسوقين نشر المحتوى؟ بالإضافة إلى كم مرة يجب على المسوقين نشر محتوى المدونة؟