• الكل
  • موبايل
  • ويب
  • علامات تجارية
  • تواصل اجتماعي
  • الهوية
خطوات إتقان تسويق المحتوى لعام 2023 من خلال الممارسة المتعمدة، 1. تحسين الأداء، 2. التكرار، 3. النمو على التغذية الراجعة المستندة إلى النتائج، 3. النمو على التغذية الراجعة المستندة إلى النتائج، 5. العمل مع أهداف إتقان تسويق المحتوى الخاص بك.
من المعروف أن جائحة  كوفيد -19 قامت بتغيير الديناميكيات التي تسير بها المجتمعات ربما إلى الأبد، ولكن اليوم كيف يمكننا التعامل الأنشطة التجارية الإلكترونية واستراتيجيات التسويق في هذه البيئة الجديدة. الزيادة الهائلة في طلب المستهلكين جعلت الشركات تدرك أهمية تقديم خدمات عالية الجودة عبر الإنترنت.
كيفية القيام بإنشاء تقويم تسويق؟ 1- قم بصياغة الأساسات، 2- حدد المجالات المراد تضمينها، 3- قم بجمع مكونات التقويم، 4- راقب تقدمك
يعد تسويق المحتوى جزءاً مهماً من كل إستراتيجية تسويق ناجحة، ولسبب وجيه يعد تسويق المحتوى أحد أفضل الطرق للتعريف بعلامتك التجارية وبناء الثقة وخلق متابعين أوفياء
ثلاث خطوات لإجراء بحث عن الكلمات المفتاحية التنافسية في أقل من خمس دقائق: 1- تحديد منافسيك، 2- اكتشف الكلمات المفتاحية التي تحتاجها مقارنة بكلمات المنافسين، 3- اكتشف أهم كلمات منافسيك المفتاحية عالية الترتيب.
SEO
من السهل خلط مؤشرات الأداء الرئيسية بالأهداف، حيث يمكن أن تكون مؤشرات الأداء الرئيسية أهدافاً، ويمكن أن تكون الأهداف مؤشرات أداء رئيسية.
دليلك الشامل لإستراتيجيات المبيعات الناجحة
استراتيجية المبيعات هي مجموعة من العمليات والتكتيكات التي تستخدمها شركة أو منظمة ما لتحقيق أهدافها. عندما تكون إستراتيجية المبيعات الخاصة بك متلائمة ومرنة، هذا يسهل العمل على جميع أعضاء فريقك.
ميزة جديدة من جوجل قد تساعدك في الحصول على نتائج أكثر تفصيلاً!
تعمل Google على تسهيل تحسين استعلامات البحث، مما قد يؤدي إلى نتائج بحث أكثر صلة، و طرحت جوجل ميزة جديدة في نتائج البحث قد تساعد الأشخاص في العثور على محتوى أكثر صلة،
شهرة ChatGPT أدت إلى زيادة قيمة OpenAI السوقية بشكل إستثنائي
يقال إن شركة OpenAI المطورة لبرنامج ChatGPT تفكر في عرض مناقصة تقدر قيمة الشركة بـ 29 مليار دولار، مما يجعلها واحدة من أكثر الشركات الناشئة قيمة في الولايات المتحدة.
التغيرات التي حصلت للفيديوهات في صفحة نتائج محرك البحث
SEO
التغييرات التي حصلت لليوتيوب والفيديوهات في صفحة نتائج محرك البحث: 1- حزم الفيديو، 2- كاروسيل يحتوي على مقاطع من براند واحد، 3-  نتائج فيديو فردية، 4- تحديث: مقاطع الفيديو الكبيرة،
ما هو الـ AMP أو مسرع صفحات الموبايل؟
SEO
إذا كنت تعمل في تحسين محركات البحث، فمن المحتمل أنك سبق و رأيت الاختصار "AMP". أما إذا كنت جديداً في المجال، فربما لا يزال مصطلح AMP  غير مألوف لك ولا تعرف الغرض منه.
5 نصائح مهمة لاستهداف الجمهور في حملة الـ SEO
SEO
كيف يمكنك تحسين استهداف الجمهور في حملة تحسين محركات البحث؟ 1. العثور على الفئة المناسبة، 2. قسّم مراحل الشراء، 3. اكتشف عبارات الكلمات المفتاحية طويلة الذيل المناسبة، 4. قم بتبني أسلوب الاستماع الاجتماعي، 5. قم بمعرفة عاداتهم في البحث.
كيف تقوم بالبحث عن الكلمات المفتاحية في داخل موقع محدد؟
SEO
يمكنك البحث عن الكلمات المفتاحية في داخل موقع محدد بأكثر من طريقة: 1- باستخدام Ctrl + F في HTML، 2- باستخدام مُعامِلات البحث في جوجل، 3- باستخدام ميزة البحث داخل الموقع، 4- باستخدام أدوات محددة للكلمات المفتاحية