• الكل
  • موبايل
  • ويب
  • علامات تجارية
  • تواصل اجتماعي
  • الهوية
خطوات إتقان تسويق المحتوى لعام 2023 من خلال الممارسة المتعمدة، 1. تحسين الأداء، 2. التكرار، 3. النمو على التغذية الراجعة المستندة إلى النتائج، 3. النمو على التغذية الراجعة المستندة إلى النتائج، 5. العمل مع أهداف إتقان تسويق المحتوى الخاص بك.
SEO
تحسين محركات البحث التقني (Technical SEO) :هو عملية تحسين الموقع لمحركات البحث، ولكن يمكن أن تتضمن أيضاً أنشطة تهدف إلى تحسين سرعة الموقع و تجربة المستخدم بشكل عام.
AI
بدأت بعض المدارس حول العالم بجمع المزيد من المعلومات حول Chat GPT، وهو نموذج ذكاء اصطناعي طورته شركة OpenAI في الولايات المتحدة.
مع تزايد شعبية التسوق عبر الإنترنت، أصبحت سلامة العملاء وأمنهم أولوية قصوى لمنصات التجارة الإلكترونية.  استجابة لذلك، قامت جوجل بالاعلان عن ثلاث طرق لمساعدة العملاء على التسوق بأمان والتأكد من أن المتاجر تلبي هذه المعايير.
استجابةً لتعليقات المستخدمين التي تسلط الضوء على أن لوحة تحكم الإعلانات الحالية تعتبر معقدة وصعبة للمستخدمين الجدد، يختبر فريق إعلانات جوجل حالياً تصميمات جديدة لتحسين التنظيم وتبسيط عملية العثور على المعلومات
وفقًا لأبحاث BrightEdge الجديدة، تقول 90٪ من المؤسسات إنها تعطي الأولوية لتحسين محركات البحث في عام 2023 بسبب الفوائد المضاعفة.
مجال الـ SEO يتطور بوتيرة سريعة، وربما  بشكل أسرع مما مضى؛ تعلم كيفية الاستفادة من الذكاء الاصطناعي  في هذا المجال بشكل مناسب.
يتغير التسويق بوتيرة غير مسبوقة، يثير عالم الذكاء الاصطناعي نوبة من الإثارة والجدل داخل الصناعة، ولطالما سعى المسوقون إلى التواصل مع العملاء على المستوى الشخصي، لكن ظهور برنامج المحادثة المدعوم بالذكاء الإصطناعي ChatGPT يأخذ التخصيص إلى مستوى جديد تماماً
إليكم قائمة بأفضل أدوات البائعين في أمازون التي يمكن الوصول إليها بسهولة، منها المجاني ومنها المدفوع.
في  هذا المقال، سنذكر لكم 5 من مكملات التطبيقات لـ Google Chat  التي يمكن أن تساعدك على تحسين سير عملك وتكون أكثر إنتاجية كمطور.
أعلنت جوجل هذا الأسبوع عن حلول وتحديثات جديدة لمطوري الألعاب في مؤتمر Google for Games Developer Summit، وهو حدث رقمي للمطورين والناشرين والمعلنين.
تم إصدار القرص المرن في عام 1971 (والذي قد يتعرف عليه صغار اليوم فقط كرمز "حفظ") والذي سمح للأشخاص بنقل البيانات والبرامج بين أجهزة الكمبيوتر.
أعلنت جوجل عن تقديم ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، مما يسهل الكتابة للمستخدمين من خلال ميزات إنشاء المسودة والتحرير السريع لتبسيط عملية الكتابة.